اخبار الجزائر اليوم مسيرة سلمية مساندة لقوات مكافحة الإرهاب الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم الاتحاد الجهوى التونسي للشغل اليوم الاحد مسيرة سلمية بالمنستير ,ل مساندة لقوات الامن والجيش في مكافحة الارهاب انطلقت من أمام مقر الاتحاد نحو مقر اقليم الحرس الوطني. و رفع المشاركون فى المسيرة شعارات مساندة لقوات الامن و الجيش فى مكافحتها للارهاب.
و اوضحت عضوة المكتب التنفيذى للاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير نعيمة عمامو أن المسيرة "تهدف الى تقديم تحية الى قوات الجيش والامن والديوانة التي تصدت للارهابيين وتحية الى أهالينا فى بن قردان"
واضافت ان "قواتنا سواء العسكرية أو الامنية أو الديوانية منتصرة لا محالة وشعبنا منتصر لا محالة".
من جهته اعتبر الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح فى تصريح لوكالة الانباء التونسية أن "المسيرة بادرة طيبة تزيد من عزيمة قوات الامن و الجيش في مقاومة الارهاب ,وتؤكد أن الارهاب ليست له حاضنة شعبية فى تونس".
وأكد المسؤول التونسي أنه "بفضل التفاف المواطنين والمجتمع المدنى حول المؤسستين الامنية والعسكرية وبفضل هذه اللحمة الوطنية ستقطع جذور الارهاب الدخيل علينا "داعيا المواطنين الى التحلي باليقظة, و الى ضرورة الابلاغ فى حال ملاحظة أى امر مستراب ويمس بالامن العام.
يذكر ان ان القوات المسلحة التونسية أحبطت فجر امس هجمات ارهابية متزامنة على منطقتى الحرس والامن الوطنيين, وثكنة الجيش فى بن قردان, قبل ان تشتبك مع الارهابيين.
و اعلن رئيس الحكومة التونسية, الحبيب الصيد, اليوم الثلاثاء, بأن القوات الأمنية تمكنت من القضاء على 36 إرهابيا في العملية الأمنية الجارية في مدينة بن قردان (جنوب-شرق البلاد) على الحدود الليبية.
وأضاف رئيس الحكومة, في ندوة صحفية بثها التلفزيون الرسمي مباشرة, أن "سبعة إرهابيين ألقي عليهم القبض خلال هذه العملية التي انطلقت فجر أمس عقب الهجوم على ثكنة عسكرية ومركزين للشرطة والحرس الوطني (درك) بوسط المدينة" مشيرا إلى أن القبض على هؤلاء أدى إلى الكشف عن عدد من مخابئ للأسلحة.
وحسب الصيد, فإن 12 أمنيا قتلوا في العملية ضمنهم 10 من رجال الشرطة وجندي وجمركي, فضلا عن سقوط سبعة مدنيين.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم مسيرة سلمية مساندة لقوات مكافحة الإرهاب الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق