عاجل

اخبار تونس اليوم هذا ما أقرّه مجلس الوزراء لتسير حركة المرور بالعاصمة و المدن الكبرى الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشرف الحبيب الصيد رئيس الحكومة بعد ظهر اليوم بدار الضيافة بقرطاج على مجلس وزراي مضيق خصص للنظر في الاجراءات الكفيلة بتيسير حركة المرور بالعاصمة وبالمدن الكبرى. واستعرض المجلس المعطيات المحينة حول التطور الكبير لوسائل النقل العمومية والفردية بالمدن الكبرى والتي تمثل السبب الرئيسي في الكثافة المرورية العالية والازدحام في الشوارع الرئيسية والساحات الكبرى بوسط العاصمة والمدن الكبرى كما تطرق الى المجهود الكبير المبذول من قبل مختلف الاطراف المتدخلة في مجال تطوير البنية التحتية وتعصير وسائل النقل لتلافي هذه الظاهرة.
واطلع المجلس في هذا السياق على تشخيص للمواقع المقترح تهيئتها كمرابض للسيارات اما ببناء طوابق علوية او جوفية الى جانب تهيئة فضاءات تجارية ومراكز ادارية ومستودعات للحجز والصيانة.
واقر المجلس مبدا الدعوة الى المنافسة باعتماد نظام اللزمة لانجاز مشاريع القسط الاول من مرابض ومآوي السيارات وتكليف البلديات بتخصيص العقارات اللازمة والسهر على تصفية وضعيتها العقارية والمصادقة على جميع الدراسات واستلام الاشغال وفقا للتراتيب الجاري بها العمل.

الخبر | اخبار تونس اليوم هذا ما أقرّه مجلس الوزراء لتسير حركة المرور بالعاصمة و المدن الكبرى الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق