اخبار مصر الان محافظ الفيوم: استمرار الحملات التموينية لضبط الأسعار والأسواق

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت مديرية التموين حملة مكبرة بمناطق متفرقة في مدينة الفيوم، اليوم، تحت إشراف المهندس أحمد عبدالوهاب، وكيل وزارة التموين بالفيوم، وبمشاركة المحاسب مصطفى القيسي، نائب وكيل وزارة التموين، ومجدي الخشاب، مدير الرقابة التموينية.

وتمكنت الحملة من ضبط مواد غذائية ومشروبات وحلويات منتهية الصلاحية، في عدد من محال السوبر ماركت بمنطقتي باغوص والجون، وتم تحرير محاضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم تحرير محضرين لمحلين من محال بيع المواد الغذائية لعدم عرض قائمة الأسعار والإعلان عنها وتعريف المواطنين بها.

وأشار محافظ الفيوم، في تصريحات له اليوم، إلى أن الحملات التموينية مستمرة للمرور على المحال والأسواق لردع المخالفين والتأكد من صلاحية المعروض من السلع والمواد الغذائية وضبط الأسعار، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ليكونوا عبرة لمن تسوّل له نفسه التلاعب بقوت المواطنين، موضحًا أن ذلك يأتي في إطار تكليفات القيادة السياسية بضرورة محاربة الفساد بكافة أشكاله وصوره وإعلاء هيبة الدولة وسيادة القانون.

الخبر | اخبار مصر الان محافظ الفيوم: استمرار الحملات التموينية لضبط الأسعار والأسواق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق