اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 محافظ القليوبية: الهيئة الهندسية بدأت استلام مواقع «وظيفتك جنب بيتك»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بدأت استلام مواقع تنفيذ مشروع «وظيفتك جنب بيتك» بعرب العليقات بالخانكة، الثلاثاء، على أن تستلم مواقع مدينتي بنها وكفر شكر الأربعاء، وطوخ وقليوب والجزء الثاني من مدينة الخانكةالخميس.

وأكد فرحات أنه من المقرر تنفيذ وتسليم المصانع في ٣٠ يونيو المقبل، مشيرا إلى أن المشروع يأتي ضمن خطة المحافظة للنهوض بالقرية اقتصاديا واجتماعيا وإداريا، والحد من ظاهرة هجرة سكان الريف للمدينة، عن طريق تحسين المستوى المعيشي لأبنائها وإشراكهم في حركة التنمية المستدامة، من خلال توفير فرص عمل قريبة من منازلهم.

ويهدف المشروع لنشر الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتوفير فرص عمل للشباب قريبة من محال إقاماتهم، ومن المتوقع أن تتوفر 2500 فرصة عمل مباشرة ومثلها غير مباشرة في المرحلة الأولى للمشروع.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 محافظ القليوبية: الهيئة الهندسية بدأت استلام مواقع «وظيفتك جنب بيتك» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق