اخر الاخبار اليوم هيثم الحريري: الحكومة منحاز للأغنياء على حساب الفقراء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب، أن لقاء النواب مع رئيس الوزراء اليوم كان إيجابي جدًا واستمع لكافة مشكلات محافظة الاسكندرية، وعدد من القضايا العامة.

وقال الحريري، خلال مداخلته مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"،: "اللقاء كان للاستماع إلى مقترحاتنا للأخذ بها في بيان الحكومة المقرر إلقاءه نهاية الشهر الجاري، ورئيس الوزراء طرح رؤية عامة لمشاكل مصر بدون خطوط تفصيلية وأرى أن الحكومة لازالت منحازة للأغنياء على حساب الفقراء".

وتابع: "اتجاه الحكومة ومؤسسة الرئاسة لرفع الدعم عن محدودي الدخل خاطئ ولابد من اتخاذ خطوات على الطبقات المتوسطة والغنية، مثل فرض ضرائب تصاعديه وضم الصناديق الخاصة للموازنة العامة، والحد من إسراف الهيكل الإداري للدولة".

وعن تقدمه باستجواب لرئيس الوزراء، حول واقعة إقالة رئيس الحجر الزراعي، قال: "رئيس الحجر الزراعي المقال، كان مسؤول وقف صفقة بها سموم وقمح مسرطن وكان مرسل الأحد الماضي لاستراليا لجذب أسواق جديدة لاستيراد القمح فكيف يستقيم هذا أن يسافر على نفقة وزارة الرزاعة في مهمة وطنية ويتم إقالته، وطالبت رئيس الوزراء بتوضيح الأمر".

الخبر | اخر الاخبار اليوم هيثم الحريري: الحكومة منحاز للأغنياء على حساب الفقراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق