اخبار العالم الان كتلة المستقبل: «نصر الله» يحول حزب الله إلى ميليشيا تحت الطلب

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكرت كتلة "المستقبل" بزعامة رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري، تَمادي أمين عام حزب الله حسن نصر الله، في إطلاق الافتراءات على المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي وبقية الدول العربية.

وقالت: "هو وباقي المسئولين في حزب الله يظهرون كأنهم لم يعد من شغلٍ شاغلٍ لهم ولحزبهم إلا التهجم على العروبة عمومًا وعلى المملكة العربية السعودية والمسئولين في دول مجلس التعاون الخليجي خصوصًا".

وأضافت كتلة المستقبل: "بدلا من أن يثمن الدورَ الكبيرَ والبناء الذي لطالما نهضت به السعودية على مدى عقود طويلة، تجاه لبنان، خصوصا إثر عدوان تموز عام 2006 حيث بادرت المملكة إلى مساعدة لبنان على إعادة بناء ما دمره العدوان الإسرائيلي في الجنوب والضاحية الجنوبية، راح يكيلُ للمملكة والدول العربية اتهاماتٍ مَعيبة ملفَّقة وعارية من الصحة ويشن حملات الكراهية ضدها".

ورأت أن "كلامَ "نصر الله" عن الرياض ودول مجلس التعاون الخليجي، يعكس حالة من التوتر والصَلَف التي يعيشها حزب الله، حزبُ السلاح غير الشرعي، والمسئولون فيه، على الرغم من الادعاء المتكرر بتحقيق الانتصار تلو الانتصار"، سائلة عن "من يشاهد نصر الله في إطلالته التليفزيونية المتكررة أنه كيف لمنتصر بهذا الحجم كما يدّعي، أن يَظهرَ أسبوعيًا بهذا التوتر والعدوانية؟".

ورأت أنّ "نصر الله وحزب الله بشكل عام يستمر في الإضرار بلبنان واللبنانيين وضرب مصالحهم وتخريب حاضرهم ومستقبلهم، عبر إقْحامهم بصراعاتٍ مفتوحةٍ مع محيطهم العربي وعبر القيام بأعمال إرهابية وإجرامية بتحويل حزبه إلى ميليشيا غِبَّ الطلب وبندقيةٍ للإيجار تتنقَّلُ من مكان إلى آخر في خوض الحروب الأهلية انطلاقًا من سوريا مرورًا بالعراق وصولًا إلى اليمن وغيرها في المنطقة العربية وخارجها".

يذكلا أن قيادات حزب الله دائما الانتقادات والهجوم على تيار النستقبل وقوي 14أذار، وأيضا دول الخليج وعلي رأسهم السعودية.

الخبر | اخبار العالم الان كتلة المستقبل: «نصر الله» يحول حزب الله إلى ميليشيا تحت الطلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق