اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 من «السوشيال ميديا» لـ«مرتضى»: «يا ترى عامل إيه بعد المكالمة؟»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى مداخلة هاتفية، الثلاثاء، مع الإعلامى عمرو أديب، بعد أيام من مهاجمة مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، لأديب، متهمًا إياه بـ«الإساءة للشعب المصرى»، مطالبًا بإغلاق قناة «اليوم»، من ضمن شبكة «أوربت»، ما اعتبره البعض على مواقع التواصل الاجتماعى «صدمة» للنائب البرلمانى.

كان «أديب» استضاف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، فى حلقة وصفها بـ«التاريخية»، مؤكدًا أنه سيدخل مع منصور فى مواجهة ولن يتراجع عنها، بينما قال «ميدو» إن رئيس نادى الزمالك دائمًا ما يتحدث عن علاقته المباشرة برئيس الجمهورية ليظهر أنه «مسنود»، حسب قوله، مطالبا السيسى بأخذ موقف تجاه هذا الأمر.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة موقع «تويتر»، بين الصراع القائم بين أديب ومنصور وما قاله ميدو عن تباهى رئيس القلعة البيضاء بعلاقته برئيس الجمهورية، وبين مداخلة السيسى الهاتفية مع أديب، لافتين إلى أنها دلالة على وقوف الرئيس فى صف أديب، أو استجابة منه لمناشدة ميدو. وقال حساب يحمل اسم «أحمد عيسى»، فى تغريدة: «يا ترى بعد مداخلة الرئيس السيسى مع عمرو أديب مرتضى عامل إيه دلوقتى»، وغرد «نادر منير» قائلًا: «الرئيس السيسى بيكلم عمرو أديب تانى يا مورتا على القناة السعودية، طبعا هتموت من الغيظ، صعبان عليا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الثلاثاء 08 مارس 2016 من «السوشيال ميديا» لـ«مرتضى»: «يا ترى عامل إيه بعد المكالمة؟» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق