اخبار اليوم وزير الثقافة: المرأة المصرية أفضل نساء العالم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، إن الفنانة سميحة أيوب قامة فنية عظيمة لا يمكن تكرارها، مؤكدا أن تكريم "سميحة" بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة وعيد ميلادها هو حدث كبير تفخر به وزارة الثقافة، مشيرا إلى أن المرأة المصرية هي أفضل نساء العالم.

وطالب النمنم خلال كلمته بحفل تكريم سميحة أيوب في المجلس الأعلى للثقافة، أن يتم صياغة السيرة الذاتية للفنانة، مؤكدا أن تلك السيرة ستكون نموذج يستفيد منه الباحثين والراغبين في تحصيل مختلف أنواع الفنون.

جاء ذلك حفل تكريم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب بالمجلس الأعلى للثقافة بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة وعيد ميلادها، وذلك بحضور نخبة كبيرة من الفنانين ومنهم فاروق الفيشاوي، سميرة عبد العزيز، سامح الصريطي، الدكتورة أمل الصبان الأمين العام للمجلس، الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والأمير أباظة.

وبدأت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني المصري، وعرض فيلم تسجيلي يستعرض المسيرة الفنية لسيدة المسرح العربي، والذي شمل مقتطفات من أعمالها ومسرحياتها، كما استعرض الفيلم المناصب والجوائز التي تقلدتها الفنانة.

الخبر | اخبار اليوم وزير الثقافة: المرأة المصرية أفضل نساء العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق