اخبار فلسطين اليوم وفد من محافظة نابلس يضع حجر الأساس لمبنى نابلس الخيري في معهد الامل للأيتام بقطاع غزة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
عاد من قطاع غزة وفد محافظة نابلس لحملة (أغيثوا أهلنا في قطاع غزة) برئاسة حسام حجاوي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس ، والذي ضم كل من نضال البزرة رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس ، ورجل الاعمال منيب المصري بعد وضع حجر الاساس لمبنى نابلس الخيري في معهد الامل الايتام ، وذلك بتبرعات اهالي ومؤسسات وفعاليات محافظة نابلس التي تم جمعها ابان الحملة المذكورة. وكان في استقبال الوفد رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية معهد الامل للايتام وعدد من شخصيات قطاع غزة.

وخلال اللقاء ، تم الاتفاق على الخطوات الاساسية لاستكمال المبنى لما بعد وضع حجر الاساس والذي سيتم تغطية تكاليفه على اربعة مراحل حتى الانتهاء منه. وقام وفد محافظة نابلس بتفقد مرافق المشروع وابدى اعجابه الشديد بمدى اهتمام القائمين عليه من ادارة وموظفين ، اضافة الى البرامج التعليمية والنظافة المستمرة والخدمة المميزة ، حيث سيكون للمبنى الجديد قدرة استيعابية للأيتام من عمر يوم واحد وحتى عمر خمسة سنوات.

واشار رئيس وفد محافظة نابلس حسام حجاوي في كلمته الى اهتمام عطوفة محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب والسيدة عنان الاتيرة نائب المحافظ واعضاء لجنة المتابعة القائمين على حملة (اغيثوا اهلنا في غزة) باستكمال المشروع ودعمهم لتنفيذه وبتواصل مستمر ومتابعة حثيثة لانجاحه ، وبجهود اهالي محافظة نابلس وكافة المؤسسات والجهات واعضاء لجنة التكافل المجتمعي ، وذلك عملا بقول الرسول الكريم "انا وكافل اليتيم في الجنّة هكذا واشار بأصبعيه السبابة والوسطى". كما قدم حجاوي شكره للمتبرعين في نابلس ولإدارة جمعية معهد الامل على حفاوة الاستقبال. واضاف انه ومن منطلق واجبنا الوطني وانتمائنا للأرض الفلسطينية وتقديرنا لدماء شهدائنا فقد تنادت مؤسسات وشخصيات من اهلكم في نابلس المعطاءة للعمل من اجل التكافل والتعاضد في دعم ابنائنا ابناء الشهداء الابرار من خلال اقامة هذا الصرح والذي سيخلد روابط الاخوة كأبناء شعب واحد.

وعبّر الوفد المشارك من محافظة نابلس عن سعادتهم للتواصل بين قطاع غزة والضفة كوننا شعب واحد والالم واحد ، وان لهذا المشروع في قطاع غزة اهمية كبيرة جداً ، بالإضافة الى التأكيد على أهمية الوحدة الوطنية والسعي لإنهاء الانقسام وذلك لمصلحة الوطن الذي يجمعنا على ترابه.

وفي نهاية اللقاء ، تم التوجه الى موقع البناء للمشروع الجديد حيث قام رئيس الوفد حسام حجاوي بوضع حجر الاساس ايذانا ببدء انجاز هذا المشروع الخيري ، والذي كان تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس حفظه الله وسط احتفال كبير ، حيث تمنى الجميع التوفيق لهذا المشروع الخيري .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم وفد من محافظة نابلس يضع حجر الأساس لمبنى نابلس الخيري في معهد الامل للأيتام بقطاع غزة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق