اخبار العالم فيديو..عمرو موسى: المؤسسة المصرية لحماية الدستور لاتعمل في الظلام

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عمرو موسى

قال عمرو موسى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة المصرية لحماية الدستور، إن استقرار الدستور أساس في استقرار المجتمع، موضحاً أن أعضاء المؤسسة توصلوا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال تمهيدًا  لتدشين المؤسسة المصرية لحماية الدستور، وتفعيل نصوصه في المجتمع المصري.

 

وأضاف "موسى" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء القاهرة" المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الثلاثاء، أن المؤسسة المصرية لحماية الدستور لا تصادر على آراء من يطالبون بتعديل الدستور، موضحاً أن سلطة التعديل من اختصاص مجلس النواب ويقوم على الفكر الصحيح للأمور، لافتاً إلى أن الدستور ليس عصياً على التعديل لكن يتم تطبيقه أولاً.

 

وأشار رئيس مجلس أمناء المؤسسة المصرية لحماية الدستور، إلى ضرورة تكميل النصوص المنفذة للدستور لتقديمها للجهات المختصة، مضيفاً أن المؤسسة سوف تعقد مؤتمرات وندوات عدة لإدارة الحوار المجتمعي وتوفير المعلومات والدراسات حول الدستور، وإصدار تشريعات غير الدورية فيما يختص بإنشاء مواد الدستور.

 

وأضاف "موسى" أن المؤسسة المصرية لحماية الدستور لاتعمل في الظلام ، موضحاً أن مصادر تمويلها هو أعضائها لأنه عمل تطوعي وضروري لخدمة هذا الوطن .

 

شاهد الفيديو:

 

 

الخبر | اخبار العالم فيديو..عمرو موسى: المؤسسة المصرية لحماية الدستور لاتعمل في الظلام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق