اخبار اليوم البلوي: سنلجأ إلى الفيفا في حال عدم إنصافنا من الرابطة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد أن إدارة ناديه ستلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حال عدم صدور قرار ينصف فريقه بشأن الاحتجاج الذي تقدم به الاتحاد ضد لاعب القادسية نايف هزازي الذي شارك في 6 دقائق في مباراة الفريقين في الجولة الـ 17 من الدوري رغم تلقيه بطاقتين صفراوين.

 

 

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أحالت خطاب احتجاج نادي الاتحاد والذي يطالب فيه بإعادة مباراته أمام القادسية، إلى رابطة دوري المحترفين للبت في القرار وذلك لعدم الاختصاص، في حين أكدت رابطة دوري المحترفين أن القرار بشأن المباراة لن يصدر قبل نهاية الجولة العشرين من دوري جميل.

 

 

وقال البلوي في تصريحات لقناة "ام بي سي بروسبورت": "من السليم إحالة القضية إلى رابطة دوري المحترفين، لأن رابطة دوري المحترفين هي الجهة المنظمة".

 

 

وأضاف "شروط إعادة المباراة موجودة وواضحة للجميع، وأنا أحمل مسؤولية التأخير في اتخاذ القرار إلى الاتحاد السعودي، نتمنى من الرابطة وخاصة الأستاذ ياسر المسحل المشهود له بالكفاءة باتخاذ قرار خلال 24 ساعة".

 

 

وختم البلوي تصريحاته قائلاً: "عندي أمل في أن يتم إنصافنا من المسؤولين، وسنلجأ إلى الفيفا إذا لم يصدر قرار منصف من الرابطة".

 

 

الخبر | اخبار اليوم البلوي: سنلجأ إلى الفيفا في حال عدم إنصافنا من الرابطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق