اخبار مصر الان بالصور.. مدير مصلحة الأمن العام يقود حملة أمنية بالمنيا.. ضبط عدد 113 قطعة سلاح متنوع بينهم "آر بي جي" و"جرينوف".. يوجه بحسن معاملة المواطنين والضرب بيد من حديد على الخارجين على القانون

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام اللواء السيد جاد الحق مساعد الوزير لقطاع الأمن العام بالإشراف الميدانى على الحملة المكبرة التى قام بها القطاع بالاشتراك مع مديرية امن المنيا وقطاع الامن المركزى والمرور على التمركزات والنقاط الأمنية بدائرة أمن المنيا ومنها كمين بنى أحمد وكمين الصفا دائرة مركز المنيا وكذا المرور على الأقسام منها قسم شرطة المنيا الجديدة ومركز شرطة ابو قرقاص.
ونبه على الضباط والافراد المتواجدين بالأكمنة والتمركزات بعدم افتعال المشاكل مع المواطنين وقام بتفقد الخدمات التى تقوم بعملية تأمين الأقسام والمراكز والمرور على النوبتجية ووحدة المباحث بقسم المنيا الجديدة ومركز أبو قرقاص والمرور على السجن والحجز بها والاطلاع على السعة العددية بالمكان وكذا وسائل التهوية.
واكد مدير الامن العام للضباط المتواجدين بالنوبتجية على حسن معاملة المواطنين لان النوبتجية هى أو من تقابل المواطنين وتسهيل الاجراءات للمترددين على الاقسام او المراكز وتقديم الدعم الكامل لهم كما نبه على ضباط حقوق الإنسان فى الاقسام والمراكز بفحص شكاوى المواطنين والمعاملة الحسنة معهم وعدم التجاوز مع المواطنين أو التطاول عليهم طبقا لتوجيهات الوزير وسياسة الوزارة فى هذا الشان والبعد عن التصرفات الفردية المسيئة التى تؤثر على الجهاز باكمله كما اشار ان كل من الضباط والافراد والمجندين لهم دور اساسى فى منظومة الامن بالجهاز لفرض السيطرة الامنية بكافة ربوع البلاد.
كما شدد على تكثيف الحملات الامنية لضبط الخارجين على القانون واستهداف البؤر الاجرامية وضبط التشكيلات العصابية وذيول التشكيلات الهاربة كما قام بالتفتيش على وحدات المباحث بالاقسام والمراكز ومدى انتظام العمل بدولاب التسجيل الجنائى وأشاد سيادته ما شاهده فى مركز شرطة ابو قرقاص بوحدة المباحث من انتظام العمل الإدارى بالوحدة ومتابعة ملفات المسجلين ونظافة المركز وتصادف وجود بعض المواطنين بالمركز الذين اشادو بحسن معاملة الضباط والافراد بالمركز لهم وقام سيادته بأختبار جهاز الحاسب الآلى المربوط بالنهاية الطرفية بقطاع الأمن العام والمسجل عليه المعلومات الجنائية التى تساعد فى الكشف على المحكوم عليهم والمتهمين.
وقام بتكريم عدد من الضباط والافراد والمجندين المتميزين بالتمركزات والاكمنة والأقسام والمراكز التى تم المرور عليها كما قام سيادته بتكريم عدد من الحالات الإنسانية.
كما تقدم عدد من أهالى المجنى عليهم الذين تعرض ذويهم لجرائم الخطف والقتل والسرقة بالإكراه بالشكر على جهود الشرطة فى كشف غموض الوقائع التى تعرضو لها وذويهم وأكدوا على وقوفهم بجانب الشرطة لما لمسوه من حسن المعاملة معهم.
واكد لهم بان توجيهات الوزير هى حسن معاملة المواطنين واعطاء كل ذى حق حقه لان علاقاتنا بالشعب هى علاقة وطيدة وهى رصيدنا الاساسى حتى نفوت الفرصة على المغرضين الذين يحاولون الوقيعة بين الشعب والشرطة والعمل على إسقاطات للنجاحات التى يؤديها الجهاز فى مجال توفير الأمن لأهالينا.
وتفقد معرض المضبوطات للحملة بتاريخ اليوم والتى اسفرت عن ضبط الآتى

ضبط عدد 113 قطعة سلاح متنوع بياناتهم كالتالى.

1 مدفع آر بي جي ومعه عدد 2 دانة مدفع

2 مدفع جرينوف + عدد 2 رشاش عيار 9 ملى + 29 بندقية الية + 2 بنديقية اسرائيلى + بندقية لي انفيلد + 2 بندقية المانى + 2 مسدس + 43 بندقية خرطوش + 27 فرد محلى + 2 ورشة تصنيع للاسلحة والذخيرة + 2000 طلقة متنوع

تشكيل عصابى ضم ثلاثة متهمين ارشد على عدد 14 دراجة بخارية مبلغ بسرقتها تم ضبطهم

9 قضايا اتجار فى المواد المخدرة وزن 460 جرام حشيش 48 جرام هيروين + 1200 جرام نبات البانجو + 652 قرص مخدر

بلغت الاحكام المنفذة 1542 حكم جزئى ومستأنف و10 احكام جنايات

2265 مخالفة مرورية

344 قضية مرافق

3500 شريحة محمول بأحد المحلات المعدة للبيع بدون بطاقات

53 قضية تموينية

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. مدير مصلحة الأمن العام يقود حملة أمنية بالمنيا.. ضبط عدد 113 قطعة سلاح متنوع بينهم "آر بي جي" و"جرينوف".. يوجه بحسن معاملة المواطنين والضرب بيد من حديد على الخارجين على القانون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق