اخبار تونس اليوم مجلس وزاري يقرر اعتماد مبدأ اللزمة في مشاريع مرابض ومآوي السيارات الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقر مجلس وزاري مضيق انعقد بعد ظهر الثلاثاء بدار الضيافة بقرطاج مبدأ المنافسة واعتماد نظام اللزمة في انجاز مشاريع القسط الاول من مرابض ومأوي السيارات حسب بلاغ لرئاسة الحكومة. وقرر المجلس الذى ترأسه رئيس الحكومة الحبيب الصيد تكليف البلديات بتخصيص العقارات اللازمة والسهر على تصفية وضعيتها العقارية والمصادقة على جميع الدراسات واستلام الاشغال وفقا للتراتيب الجاري بها العمل. واطلع المجلس على تشخيص للمواقع المقترح تهيئتها كمرابض للسيارات إما ببناء طوابق علوية أو جوفية الى جانب تهيئة فضاءات تجارية ومراكز ادارية ومستودعات للحجز والصيانة.
واستعرض الحاضرون المعطيات المحينة حول التطور الكبير لوسائل النقل العمومية والفردية بالمدن الكبرى والمجهود المبذول من قبل مختلف الاطراف المتدخلة في مجال تطوير البنية التحتية وتعصير وسائل النقل لتلافى الازدحام.

الخبر | اخبار تونس اليوم مجلس وزاري يقرر اعتماد مبدأ اللزمة في مشاريع مرابض ومآوي السيارات الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق