اخبار العالم الان تفاصيل اعترافات قاتل جدته في حدائق القبة لسرقتها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف المتهم بقتل جدته بحدائق القبة أمام نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار أحمد لبيب رئيس النيابة، باعترافات تفصيلية عن جريمته.

وأكد المتهم «أنه ذهب إلى جدته التي تسكن بمفردها، وطلب منها مبلغا من المال وعندما رفضت نشب بينهما مشادة كلامية تتطورت لتعديه عليها».

وأوضح المتهم أنه قال لها" أنت عاوزه إيه تانى من الحياة وهتودى الفلوس دى فين وبينك وبين القبر خطوة " فقامت المجني عليها بطرده ما أثار غضبه فخنقتها.

وأضاف أنه ظن انها في حالة أغماء معتاد عليها حيث أنها مريضة بالربو، وأكد أنه اعتدى عليها جنسيا للانتقام منها ولابتزازها ماديا فيما بعد وأضاف أنه لم يعلم بوفاتها إلا من حديث الجيران.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الجيران عندما عثروا عليها جثة هامدة ظنوا انها توفت « بسبب نوبة مرض الربو وبعد استخراج تصريح الدفن ودفنها، شك أحد جيرانها في حفيدها خاصة أنه آخر من زارها قبل وفاتها خاصة أنه على علم بخلافات المتهم مع المجني عليها وعلى الفور توجه ببلاغ إلى الشرطة بأن هناك شبة جنائية في الوفاة».

وكشفت التحريات أن المتهم آخر من زار المجنى عليها، وبالفعل تم إلقاء القبض عليه،وبسؤاله أمام ضباط المباحث، أخبرهم أنه كان متواجدا أثناء تعرضها لأزمة الربو ولكنه لم يساعدها لأنها رفصت اعطاءه المال الذي طلبه منها قبل دخولها بالنوبة.

ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما أمرت النيابة باستخراج جثة المجنى عليها من مدفنها، وعرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

الخبر | اخبار العالم الان تفاصيل اعترافات قاتل جدته في حدائق القبة لسرقتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق