اخبار اليوم وزير الدفاع: أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها.. «فيديو»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بث الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية عبر موقع "يوتيوب"، مقطع فيديو يستعرض لقاء الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، برجال قوات حرس الحدود. 

حيث أكد "صبحي"، أن تأمين حدود مصر، وحماية أمنها القومى مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وأن القوات المسلحة تعمل بأقصى درجات اليقظة والاستعداد القتالى لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها البرية والساحلية، والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر وقواتها المسلحة.

كما أشاد القائد العام، بالدور البطولى لرجال حرس الحدود الذين يواصلون الليل بالنهار ويؤدون مهامهم على كافة الإتجاهات، ويثبتون كل يوم أنهم على قدر المسئولية التى يحملون أمانتها برغم كل المصاعب والتحديات، مقدمًا التحية لشهداء القوات المسلحة من رجال حرس الحدود الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم خلال المواجهات المستمرة مع قوى التطرف والإرهاب، مؤكدًا أن قوات حرس الحدود أحد دروع القوات المسلحة الحامية لأمن مصر القومى.

الخبر | اخبار اليوم وزير الدفاع: أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها.. «فيديو» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق