اخبار مصر الان اليوم.. اللقاء القمي لمسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة بجنوب سيناء

0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنهى المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بالعاصمة طور سيناء بقيادة نبيل أبو العطا مدير المركز جميع الاستعدادات للقاء القمي لمسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة على مستوى المحافظة التي يستضيفها المركز وتنطلق فعالياتها صباح اليوم الإثنين. والتي تنظمها إدارة التعليم الثانوي بالتنسيق مع أسرة توجيه التربية الاجتماعية، تحت رعاية السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم الذي من المقرر أن يشهد فعاليات المسابقة.

ويمثل المسابقة 4 إدارات تعليمية وهي إدارة طور سيناء التعليمية ويمثلها مدرسة الزهور الثانوية وإدارة أبوزنيمة التعليمية ويمثلها مدرسة أبوزنيمة الثانوية وإدارة رأس سدر ويمثلها مدرسة السادات الثانوية بينما إدارة دهب التعليمية ويمثلها مدرسة على بن ابي طالب الثانوية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لــ " البوابة نيوز " حرص المديرية على الخروج من هذه المسابقة بفريق جدير بأن يمثل المحافظة على مستوى القطاع ومنه بمشيئة الله على مستوى الجمهورية دون محاباة أو مجاملة لمدرسة بعينها، مؤكدا على نزاهة وشفافية وحيادية موجهي العموم القائمين على تصحيح إجابات الطلاب.

الخبر | اخبار مصر الان اليوم.. اللقاء القمي لمسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة بجنوب سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق