اخبار العالم الان مدير مكتب الأمم المتحدة للمرأة تشيد بتمثيل النساء في البرلمان المصري

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة (الأمم المتحدة للمرأة) في مصر بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة اليوم الثلاثاء، احتفالية بمناسبة ذكرى "اليوم العالمي للمرأة " وذلك بمسرح الجمهورية بعابدين.

وأشارت الدكتورة ميوا كاتو، مديرة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، إلى التقدم الهائل في تمثيل المرأة في مجلس النواب وفي ضمان تمكين المرأة لكي تؤدي دورها بشكل أكثر فاعلية، الذي يعكس التزام الحكومة، كما نص دستور 2014.

وأوضحت أهمية التوفيق بين القوانين والسياسات والأهداف الوطنية من تحقيق النمو الشامل والعدالة الاجتماعية، الأمر الذي يتطلب المزيد من الاهتمام بقضايا تمكين المرأة والشباب.

ولفتت إلى أهمية هذا اليوم في توطيد العلاقات بين الحكومة والقادة المحليين، ومنظمات المجتمع المدني لتمكين المرأة، وبالتالي المساهمة في اقتصاد أكثر قوى ومجتمعات أكثر صحة.. ثم وجهت تقديرها الكبير للشخصيات البارزة والملهمة المساهمين في هذا الحدث.

الخبر | اخبار العالم الان مدير مكتب الأمم المتحدة للمرأة تشيد بتمثيل النساء في البرلمان المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق