اخبار السيارات صور الفا روميو تعرض وأخيراً تفاصيل سيارة جوليا في جنيف

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة


نشر فى : الأحد 6 مارس 2016 - 8:58 م | آخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 8:58 م

عرضت شركة الفا روميو ضمن مشاركتها في معرض جنيف للسيارات وأخيراً تفاصيل سيارة جوليا الجديدة كلياً.

وأعلنت الشركة الإيطالية أنها ستبدأ بتلقي طلبات شراء جوليا في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا بدءً من الـ15 من شهر نيسان/أبريل المقبل وستتوفر بالأسواق بثلاث نسخ وهي جوليا وسوبر وكوادريفوليو.

ستحظى النسخة الأساسية من جوليا بنظام تثبيت سرعة ومحدد سرعة وجنوط جميلة بقياس 16 إنش ونظام تكييف ثنائي المناطق ونظام ترفيعي معلوماتي Connect 6.5.

وزودت جوليا بمحرك 4 اسطوانات تيربو بسعة 2.0 لتر يولد قوة 200 حصان عند 5,000 دورة بالدقيقة وعزم دوران يبلغ 330 نيوتن لكل متر عند 1,750 نيوتن لكل متر وسيتصل به حصرياً صندوق سرعات أوتوماتيكي من 8 نسب بالإضافة إلى محرك ديزل بسعة 2.2 لتر بقوة 150 حصاناً و180 حصاناً وسيتصل إما بصندوق سرعات يدوي سداسي النسب أو أوتوماتيكي من 8 نسب ينقل القوة كنسخة البنزين إلى العجلات الخلفية.

وستزود جوليا الجديدة بنظام إليكتروميكانيكي يجمع أنظمة التحكم بثبات السيارة ونظام الحماية من الاصطدامات الأمامية ونظام مكابح الطوارئ التلقائي ونظام كشف المشاه ونظام الجناح الخلفي المتحرك (لنسخة كوادريفوليو فقط).

 

 

 

 

 

 

 

الخبر | اخبار السيارات صور الفا روميو تعرض وأخيراً تفاصيل سيارة جوليا في جنيف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق سيارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق