اخبار مصر الان مخرج "هي ودافنشي": خالد الصاوي وليلى علوي "سمن على عسل"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعربت الفنانة ليلى علوى عن سعادتها البالغة بتحديد موعد تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد «هى ودافنشي» خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرة إلى أنها ستبذل قصارى جهدها حتى يأتى العمل مرضيا للجمهور فى السباق الرمضانى المقبل.
انضمت ليلى علوى رسمياً للمسلسل بعد تعاقدها مع المنتج ممدوح شاهين، لتنتهى بذلك سلسلة الشائعات التى أثيرت مؤخراً حول اعتذارها عن العمل، ووجود خلاف بينها وبين الفنان خالد الصاوى الذى التقته قبل ١٠ سنوات خلال مسلسل «نور الصباح».
ومن جانبه، أكد المخرج عبدالعزيز حشاد أنه سوف يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أنه يقوم حالياً بالتجهيزات الخاصة بالديكور استعداداً لبدء التصوير.
وعن تغيير اسم المسلسل من «العم دافنشي» إلى «هى ودافنشي» ووجود بعض الخلافات بين ليلى علوى وخالد الصاوى قال حشاد لـ«البوابة»: «بالنسبة لاسم المسلسل الحالى «هى ودافنشي» فهو حتى الآن اسم مؤقت، وبخصوص الخلافات لا يوجد أى خلافات إطلاقاً بين خالد الصاوى وليلى علوى، والعلاقة بينهما «سمن على عسل»، وللأسف الإعلام هو من صنع هذا الخلاف الذى ليس له وجود، وبكل صراحة الفنان خالد الصاوى قال أمامى فى شركة الإنتاج: «شرف لى أن أتعامل مع نجمة بحجم وقامة وتاريخ ليلى علوى».
وأضاف حشاد قائلاً: «خالد الصاوى هو الذى أصر على وجود ليلى علوى فى العمل، ولا أحد ينكر تاريخ ليلى علوى فى السينما والتليفزيون والمسرح.
وعن أبطال العمل المشتركين فيه قال حشاد: «البطولة لخالد الصاوى وليلى علوى ومى سليم وإنجى أباظة وصوفيا، ومنهم من تعامل معى فى أعمال سابقة مثل صوفيا التى كانت بطلة مسلسل «ألوان الطيف»، وكان من إخراجى، وكل باقى الأبطال رائعون جدا ونجوم كبار، وبإذن الله سوف نقدم عملا مميزا للمشاهد العربى فى الشهر الكريم.

الخبر | اخبار مصر الان مخرج "هي ودافنشي": خالد الصاوي وليلى علوي "سمن على عسل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق