اخبار الجزائر اليوم البطل العالمي والأولمبي السابق محمد علاق في ذمة الله الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي، صباح أمس، البطل الجزائري محمد علاق، حامل اللقب الأولمبي والعالمي في رياضة ألعاب القوى لدى المعوقين عن عمر ناهز 42 سنة، بعد صراع مع المرض، حيث فقدت العائلة الرياضية الجزائرية بطلا كبيرا رفع الراية الوطنية عاليا في عديد المحافل الدولية وحطم أرقاما قياسية عديدة. عرف الفقيد بعزيمته الكبيرة وتفانيه في العمل، استطاع بفضلها الوصول والسيطرة على المنافسات العالمية في اختصاصاته التي كانت في سباقات 100م، 200م و400 م.
فقد كان من أبرز الأبطال العالميين في رياضة ألعاب القوى لدى المعوقين لعدة سنوات، أين كان كل المنافسين ومدربيهم يكنون له احتراما كبيرا، حيث لاحظت ذلك من خلال حضوري بطولة العالم لألعاب القوى لدى المعوقين بمدينة ليل الفرنسية عام 2003، أين أبدع خلالها علاق بنيله الميدالية الذهبية بعد عمل كبير طيلة الأشهر التي سبقت المنافسة... كان يدخل السباقات بتركيز كبير للتفوق على منافسيه من كل أرجاء العالم.
ويمكن القول إن المرحوم علاق كان بمثابة القاطرة بالنسبة لبقية عدائي المنتخب الوطني لألعاب القوى لدى المعوقين.
للإشارة، ستشيع جنازة الفقيد محمد علاق، اليوم، بقرية أقني قغران بتيزي وزو.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم البطل العالمي والأولمبي السابق محمد علاق في ذمة الله الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق