اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. "طنطاوي" لـ"السيسي": "رسالتك لم تصل للشعب"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه الإعلامي مجدي طنطاوي رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، يطالبه فيها أن تكون جميع مداخلاته على التليفزيون المصري حتي يراها الشعب وليس فئة محددة.

وأضاف خلال برنامج "كلام جرايد"، المذاع على فضائية "العاصمة"، أقدر الدور العظيم الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي والظهور على الفضائيات للإجابة على كثير من التساؤلات التي تدق رؤوس المصريين بشدة، لكن كنت اتمني ان تقتصر مداخلاته على التليفزيون المصري حتي تتمكن جميع فئات الشعب من مشاهدتها لتصل الرسالة.

وتابع طنطاوي "لكن إختيار عمل مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في قناة مشفرة، وغير موجودة إلا في منازل النخب والقادرين، جعل الرسالة لم تصل للشعب لأن السواد الأعظم لا يري هذه القنوات المشفرة".

وأشار إلي أن مداخلة الرئيس السيسي بنفسه في الفضائيات تدل على أن اللجنة الإعلامية للرئيس أبعد ما تكون عن الشعب، مضيفا أنه بذلك يغلق الفجوة بينه وبين الشعب.

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. "طنطاوي" لـ"السيسي": "رسالتك لم تصل للشعب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق