اخر الاخبار اليوم في اليوم العالمي للمرأة.. 85% من البريطانيات يتعرضن للتحرش الجنسي في أماكن عامة!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت دراسة استقصائية أجراها المركز العالمي "يو جوف"، ومقره لندن، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، اليوم الثلاثاء، النقاب عن أن معظم النساء صغيرات السن في بريطانيا تم التحرش بهن جنسيا في أماكن عامة، دون أن يتدخل إلا قليل جدا من الناس لمنع حدوث ذلك.

وذكرت الدراسة - التي أوردتها صحيفة "ذا صن" البريطانية على موقعها الالكتروني - أن 85% من النساء في سن من 18 إلى 24 عاما تم التحرش بهن جنسيا، فيما عانى 45% من نفس الفئة من "احتكاكات جنسية غير مرغوب فيها".

وأشارت الدراسة إلى أن 64% من كل فئات النساء البريطانيات عانين من مضايقات وتحرشات، وأكثر من الثلث (35%) تعرضن لاحتكاكات جنسية.

وقالت الدراسة إن أكثر من ربع النساء اللائي تعرضن لتحرش أو احتكاك جنسي قلن إن هذه الوقائع حدثت لأول مرة عندما كانت أعمارهن أقل من 16 عاما.

وأضافت الدراسة أن 11% فقط من النساء أفدن بتدخل شخص آخر للتحدث والدفاع عنهن أثناء تعرضهن لاحتكاكات غير لائقة في أماكن عامة، بينما أعربت 8 بين كل 10 نساء عن أنهن كن يتمنين تدخل أي شخص عندما كن في هذا الموقف.

الخبر | اخر الاخبار اليوم في اليوم العالمي للمرأة.. 85% من البريطانيات يتعرضن للتحرش الجنسي في أماكن عامة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق