عاجل

اخبار العالم الان 4 أعشاب تساعد على الشفاء من 10 أمراض خطيرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


تحتوى الأعشاب الطبيعية على العديد من الفوائد الصحية التي تغنى الإنسان عن تناول الأدوية المصنعة إذا تم استخدامها تحت إشراف المتخصصين.. حيث تدخل تلك الاعشاب أيضا في تصنيع بعض العلاجات وذلك بعد إثبات فعاليتها.. لذا تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل، أهم الاعشاب التي تغنيك عن تناول الادوية للحفاظ على صحتك من مضاعفتها.

القرفة
تستخدم القرفة في عدة مجالات مثل علاج التهابات القصابات الهوائية وحل مشكلات الجهاز الهضمى ونقص الشهية وزيادة معدلات حرق الدهون بالجسم كما تساعد على ضبط مستوى السكر بالدم.

الكركم
يساعد الكركم على الهضم بشكل طبيعى وتعزيز وظيفة الكبد وتخفيف الام التهابات المفاصل كما له مفعول سحرى يخلصك من متاعب الدورة الشهرية ويعمل على تنظيمها والحد من التقلصات المصاحبة لها.

الثوم
يستخدم الثوم كمكمل غذائى في حالات ارتفاع الكوليسترول في الدم وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم كما يعتبر مضاد حيوى طبيعى ويعمل أيضا على تقوية الجهاز المناعى للإنسان وحماية من الأمراض.

الشاى الأخضر
يستخدم الشاى الأخضر للوقاية والعلاج من الاورام السرطانية مثل سرطان الثدى والمعدة وسرطانات الجلد كما يعمل أيضا على زيادة معدلات حرق الدهون الزائدة بالجسم مما يجعله من افضل المشروبات خلال الحمية الغذائية.

الخبر | اخبار العالم الان 4 أعشاب تساعد على الشفاء من 10 أمراض خطيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق