اخبار العالم الان في اليوم العالمي للمرأة.. ارتفاع حالات الطلاق بالوادي الجديد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت نادية عزمى، مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الوادي الجديد، أن المحافظة تعانى في الفترة الأخيرة من زيادة حالات الطلاق خاصة بين المتزوجين حديثا، مؤكدة أن المجلس تبنى إنشاء وحدة جديدة داخل المجلس لمتابعة الحالات وعلاجها وهى وحدة (الدعم النفسى والإرشاد المجتمعى) والتي رصدت العديد من حالات الطلاق بالمحافظة خاصة في الأعمار ما بين 19 إلى 25 عاما.

وأرجعت مقررة الفرع الأسباب إلى قلة الخبرة عن الحياة الزوجية في هذه الفئات، فضلا عن تدخل الأسر في بعض الحالات تدخل غير مدروس أو نتيجة تعنت طرف ضد الأخر كما أشارت إلى أن حالات الطلاق من السيدات نصفهن يعول أطفال.

وأوضحت أن وحدة الدعم النفسى والمجتمعى داخل فرع المجلس نجحت في إعادة الكثير من حالات الطلاق ورجوع الزوجين إلى منزل الزوجية مرة أخرى مضيفة أن فرع المجلس رصد 139 حالة طلاق بمراكز المحافظة عام 2015 بينما يوجد حالات أخرى متعلقة لم يتم رسميا طلاقها وما زالت بالمحاكم والفرع المجلس بوحدته الجديدة يحاول علاج بعض هذه الحالات.

الخبر | اخبار العالم الان في اليوم العالمي للمرأة.. ارتفاع حالات الطلاق بالوادي الجديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق