اخبار اليوم بالفيديو.. شاب يبتلع رأس فأر حي أمام الكاميرا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقط مقطع فيديو لشاب أسترالي بينما يلتهم رأس فأر حي، ثم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب بعض المعلقين وتمت مقاضاته من قبل جمعية خيرية للرفق بالحيوانات.

 

 

ويظهر في مقطع الفيديو الذي يعود نشره إلى شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، شاب غاضب يدخل شقته متجهاً نحو صندوق، ملتقطاً منه فأراً أبيض حي، ملتهماً رأسه بالكامل دفعة واحدة، وكاد الشاب أن يتقيأ، لولا تناوله الكحول.

 

 

بعدها تلقى الشاب الذي يدعى "مات مالوني" (24 عاماً) صفعة قوية في وجهه من قبل صديق له، فيما حاول آخر كسر مقعد على ظهره، ثم توجه للكاميرا التي كان يحملها ثالث قائلاً "تحدى ذلك"، بحسب موقع ميرور البريطاني.

 

 

وعقب نشره على الشبكات الاجتماعية جالباً ردود أفعال غاضبة عديدة، كتب مالوني على صفحته على فيس بوك إن الفأر الذي ظهر في مقطع الفيديو والتهم رأسه حي، من الفئران التي يتغذى عليها الحيوانات الأخرى، مضيفاً أنه أطعم ثعبانه الذي يمتلكه بالجزء المتبقي من جسم الفأر، في محاولة منه للدفاع عن نفسه وتبرير موقفه.

 

 

ويمثل حالياً مالوني أمام المحكمة بسبب مقطع الفيديو المثير للجدل، وقد داهمت الشرطة منزله، وعثرت على 17 فأر وثعبان بايثون، ولا يزال التحقيق جارياً مع مالوني، فيما تأجل النظر في قضيته والحكم فيها إلى 6 أبريل المقبل وفقًا لما ذكره موقع 24.

الخبر | اخبار اليوم بالفيديو.. شاب يبتلع رأس فأر حي أمام الكاميرا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق