اخبار العالم الان بالصور.. «صقر» يفتتح وحدات طبية بمستشفى طنطا التعليمي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا عددا من الوحدات الطبية الجديدة التي تم تزويدها بمستشفى طنطا التعليمي العالمي لخدمة المرضى من أهالي محافظة الغربية والمحافظات المجاورة حيث افتتح وحدة بنك الدم الذي يتوافر فيها أحدث الأجهزة الطبية لفصل مشتقات وفصائل الدم وحفظ أكياس الدم وتنظيمها بطريقة آمنة وفق نظام الباركود الإلكتروني الحديث ووحدة الحروق وبها وحدة العلاج بالأكسجين المضغوط وهو أحدث جهاز بالمستشفيات المصرية لعلاج القرح والحروق والأطفال المصابين بالشلل الدماغي ومضاعفات الدم السكري.

كما افتتح محافظ الغربية وحدة الفيروسات الكبدية للفحص والتقييم والمراجعة وتقديم العلاج المجاني للمرضى على نفقة الدولة، كما افتتح أيضا قسم العمليات الجراحية والتي تم تزويدها بجهازين إس تي أر إم الذي يستخدم في عمليات العظام الدقيقة وتثبيت الفقرات وعمليات المخ والأعصاب.

وأشاد محافظ الغربية بهذا الصرح الطبي والذي يعد علامة بارزة في عالم الطب في وسط الدلتا والذي يضم أحدث التجهيزات الطبية على مستوى الجمهورية.

وقال محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا إنه سوف يتم عمل قوافل طبية على مستوى مدن وقرى المحافظة للكشف على المواطنين للاكتشاف المبكر عن فيروس سي تدشينا لمبادرة محافظة الغربية خالية من فيروس سي ويتم تحويل الحالات الإيجابية للعلاج بوحدة الفيروسات الكبدية بالمستشفى والعلاج بها بالمجان على نفقة الدولة.

حضر الافتتاح عميد كلية طب طنطا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ومدير المستشفى التعليمي العالمى ونقيب أطباء الغربية.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. «صقر» يفتتح وحدات طبية بمستشفى طنطا التعليمي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق