اخبار الجزائر اليوم فرصة لبناء علاقات مهنية جديدة وتعزيز الشراكة القائمة الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتحت، أمس، الدورة السادسة لمعرض ومؤتمر شمال إفريقيا للبترول، بفندق الهلتون، بمشاركة أكثر من 400 عارض من مختلف الدول الناشطة في مجال البترول والغاز، بغرض البحث عن فرص للشراكة والاستثمار في المنطقة، وتسهيل الاتصال المباشر بين الشركات البترولية ومورديها، وكذا تبادل الخبرات ما بين الدول الحاضرة في المعرض، الذي يشكل أكبر تظاهرة تجارية دولية لصناعة النفط والغاز في إفريقيا، حيث أن الدول المشاركة في هذا الصالون هي دولتا إيران ومالي. أوضح جعفر ياسيني، المدير العام لصناعة البترول والاتصال، في تصريح للصحافة، أن الدورة السادسة «ناباك» موجهة لموردي المنتوجات والخدمات المتعلقة بمجال البترول والغاز في الجزائر، للاستجابة لطلبات المتعاملين في هذا المجال، بغرض إقامة علاقات عمل بين المنتجين والموردين.
ويهدف هذا اللقاء، بحسب ياسيني، إلى إقامة علاقات عمل تجارية بين مختلف الشركات، رغم الأزمة قائلا: «الفرص موجودة والعارضون والزوار هنا للحصول على هذه الفرص».
الصالون أكبر معرض تجاري دولي لصناعة النفط والغاز في إفريقيا وهو مخصص لأنشطة قطاعات المنبع والمصب، وجميع المنتجات والخدمات والتقنيات في هذا المجال.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم فرصة لبناء علاقات مهنية جديدة وتعزيز الشراكة القائمة الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق