العرب اليوم: تعرفي على طريقة تبييض الأسنان بواسطة حبات الفراولة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

القاهرة - العرب اليوم

تتمتع الفراولة بالمذاق الحلو واللذيذ مما يجعل من الصعب تصديق أنها في الحقيقة مفيدة للأسنان، لأننا غالباً ما ندمج الأشياء الحلوة بالأشياء المضرة للأسنان. بطبيعة الحال، الفراولة تحتوي على كمية كبيرة من السكر، ولهذا السبب يجب عليك غسل الأسنان بالمعجون بعد الانتهاء من هذه الخلطة حتى لا يصبح التأثير سلبياً.

لكن إلى جانب هذا، الفراولة تحتوي على الكثير من حمض الماليك، وهو عامل أساسي يساعد على تبييض الأسنان. وبسبب وجود هذا الحمض، تساعدك الفراولة على الحصول على ابتسامة مشرقة أكثر وأسنان لونها أبيض تجعل إطلالتك أجمل في مناسبات نهاية العام وغيرها من السهرات.

طريقة تبييض الأسنان بواسطة حبات الفراولة:

هذه الخلطة بسيطة للغاية ولا تحتاج إلى وقت كثير لصنعها. كل ما عليك فعله هو سحق حبتين من الفراولة بواسطة الشوكة وإضافة ملعقة صغيرة من الباكنغ باودر إليها. ثم اخلطي المكونات جيداً وضعيهم على فرشاة أسنانك وافركي الخلطة على أسنانك، واتركيها لمدة 5 دقائق.

أخيراً، اغسلي أسنانك بطريقة جيدة وبواسطة معجون الأسنان وكرري هذه الخلطة البسيطة مرة أسبوعياً للحصول على أجمل النتائج بالأسنان البيضاء.

الخبر | العرب اليوم: تعرفي على طريقة تبييض الأسنان بواسطة حبات الفراولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق