مصر 24: الصحة: صرف 250 ألف جنيه لأسرة شهيد الإسعاف.. وزملاؤه يطالبون بنقلهم لشمال سيناء

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وافق الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة والسكان، على تعيين مروة أحمد أمين عبد الحميد صالح، في هيئة الإسعاف وهى زوجة الشهيد رضا شحات، أحد أفراد هيئة الإسعاف، والذي اُستشهد أول أمس الأحد، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية أطلقها إرهابيون على سيارة إسعاف كانت تقل شهيدين ومصابًا من قوات الأمن، إثر تفجير مدرعة أمنية على طريق قرية الشدايدة جنوب الشيخ زويد في شمال سيناء.

وجاء ذلك خلال العزاء الرسمي الذي نظمته هيئة الإسعاف لشهيدها بمسجد عمر مكرم، مساء اليوم الثلاثاء، حيث تولى وزير الصحة تقبل واجب العزاء في الشهيد من زملائه المسعفين والعاملين بالهيئة؛ حيث أكد لأسرة الشهيد خلال العزاء موافقته على تعيين زوجة الشهيد الحاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية بالهيئة.

وقال خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن عماد الدين اعتمد قرار هيئة الإسعاف رقم 111 بتاريخ 6 مارس 2016 بصرف 250 ألف جنيهًا كإجراء مبدئي لأسرة الشهيد، مشيرًا إلى أن ذلك إجراء متبع من الهيئة في مثل تلك الظروف.

وأشار مجاهد، إلى أن زملاء الشهيد من أفراد هيئة الإسعاف شاركوا في العزاء الرسمي وأكدوا لوزير الصحة استمرار هم في تأدية واجبهم تجاه الوطن وأن الإرهاب الغاشم لن يثنيهم عن أداء عملهم، مطالبين وزير الصحة بنقل عملهم إلى محافظة شمال سيناء.

وكان وزير الصحة قد شارك في مراسم دفن الشهيد بقرية الطويلة بمركز فاقوس التابع لمحافظة الشرقية أول أمس.

جدير بالذكر أن عبوة ناسفة انفجرت أسفل مدرعة، في أثناء مرورها بمنطقة "الشدايدة" جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، وأسفرت عن استشهاد الضابط، وإصابة مجندين، كما أصيب سائق سيارة الإسعاف التي كانت تنقل المصابين.

الخبر | مصر 24: الصحة: صرف 250 ألف جنيه لأسرة شهيد الإسعاف.. وزملاؤه يطالبون بنقلهم لشمال سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق