اخبار مصر الان مباشر صور| وزير الثقافة يشهد حفل تكريم الفنانة سميحة أيوب

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد وزير الثقافة حلمي النمنم، احتفالية تكريم الفنانة سميحة أيوب، مساء أمس الثلاثاء، والتي نظمتها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، برئاسة الناقد الأمير أباظة. 

وقالت الفنانة سميحة أيوب، إن "التكريم حالة خاصة بالنسبة لي، وتم تكريمي من الكثير من البلاد العربية والأوربية، لكن في مصر له مذاق خاص"، لافتة إلى أن الدولة كانت سخية معها، وفي كل فترة كانت تكرم وتعطيها أعلى الأوسمة، موضحة أنها تعيش بامتنان ورضا.

وقال وزير الثقافة، "نكرم اليوم سيدة المسرح والفن العربي الفنانة سميحة أيوب، فهي جزء من وجدان جيل تربى على الرموز الثقافية، وأي تكريم لها يظل أقل مما تستحقه".

وأضاف "النمنم"، أن المسرح هو الحرية، وعند قياس الحرية لابد أن نتأمل جيدا دور المسرح، لافتا إلى الفنانة سميحة أيوب، واحدة من دعائم الحرية والمسرح، والتكريم يأتي متوافقا مع اليوم العالمي للمرأة.

 

الخبر | اخبار مصر الان مباشر صور| وزير الثقافة يشهد حفل تكريم الفنانة سميحة أيوب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دوت مصر - مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق