عاجل

مصر 24: بالصور ..محافظ كفر الشيخ: سنحاسب المقصرين في حادث انهيار العقار ولا توجد إصابات

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوبمحافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوب

محافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوب (2)محافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوب (2)

محافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوب (3)محافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوب (3)

محافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوب (4)محافظ كفر الشيخ في زيارة العقار المنكوب (4)

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال محافظ كفرالشيخ اللواء السيد نصر، عقب زيارته لموقع حادث إنهيار العقار المنكوب، إنه "سوف تتم محاسبة كل شخص تسبب في انهيار العقار، بداية من المقاول وأصحاب العقار المتسبب فى الحادث، وكل جميع الأسر من سكان العقار بخير ولم يتم تسجيل أى إصابات بينهم" .

وأضاف محافظ كفرالشيخ فى تصريحات صحفية :"انه تم إخلاء 3 منازل مجاورة للعقار المنهار لحين الانتهاء من عملية رفع الأنقاض، مع تأمين سكن عاجل للأسر المنكوبة، والبالغ عددهم 5 أسر، بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، ومديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بعد اجراء الأحاث والأجراءات اللازمة" .

وكلف المحافظ ، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ اللواء أحمد ماجد الطرابلسى بعمل تقرير فنى يشمل تفاصيل العقار المنهار محل الحادث ، بالإضافة لعمل لجنة لمعاينة ذات العقار الذى سقط نتيجة لحفر أصحاب أحد العقارات المجاورة لأعمال البناء واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

كان محافظ كفرالشيخ تابع عمليات اجلاء سكان العقار المنهار ومكون من خمس طوابق بغرب مدينة كفرالشيخ، وذلك بعد انتقاله إلى مكان الحادث، بمعرفة قوات الشرطة، بالتنسيق مع أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ ، برئاسة اللواء أحمد الطرابلسى وكان من بينهم أطفال ونساء، حفاظاً على أرواحهم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: بالصور ..محافظ كفر الشيخ: سنحاسب المقصرين في حادث انهيار العقار ولا توجد إصابات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق