مصر اليوم كثافات مرورية بطريق المحور والطريق الدائري امام كارفور بسبب حادث تصادم

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد طريق المحور من الصحراوي للطريق الدائري قبل نفق فودافون كثافات بسبب حادث تصادم مؤثرعلي الاتجاهين والطريق الدائري من مخرج السخنة الي الاوتوستراد شهد كثافات امام كارفور بسبب حادث تصادم على طريق السويس من كوبري ابو غزالة عند جاردينيا شهد كثافات لسبب عطل ميكروباص.

بينما شهد طريق الاوتوستراد من حلون للمعادي كثافات بسبب منطقة الاعمال اعلي كوبري الزهراء في ظل تواجد مروري لتيسير الحركة وسحب الكثافات.

وشهد طريق الاوتوستراد من كوبري أكتوبر لستي ستارز شهد كثافات وصلاح سالم من المطار لنفق العروبة وينصح باتخاذ الطرق البديله والطريق الدائرى من نزلة الصحراوى للواحات كثافات .

وشهد محور سعد الشاذلى من العبور للدائرى كثافات وشارع البحر اﻻعظم ومن المريوطية للمنيب شهدت كثافات فيما شهد أعلى كوبرى أكتوبر وبالوصلة المعلقة فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر وفى طريقه ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض كثافات متوسطة ومتحركة وكوبرى 15مايو من المهندسين لوسط البلد شهد كثافات

وفي نفس السياق شهد كورنيش النيل ايضا من المعادي للطريق الدائري كثافات كما شهدت مناطق وسط البلد وقصرالنيل ونفق اﻻزهر ومحور 26 يوليو حالة من السيولة والكثافات المتحركة .

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم كثافات مرورية بطريق المحور والطريق الدائري امام كارفور بسبب حادث تصادم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق