مصر 24: احتفالا بيوم الشهيد..السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - مصطفى المنشاوي :

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر ، وذلك في إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم والتي تواكب ذكري استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض رئيس اركان حرب القوات المسلحة الاسبق في التاسع من مارس عام 1969 خلال معارك الاستنزاف .

وقام القائد العام يرافقه الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية بوضع باقة من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده ، كما قام الفريق أول صدقي صبحي بقراءة الفاتحة علي قبر الزعيم الراحل محمد انور السادات ، وفي نهاية الاحتفال قام القائد العام بمصافحة عدد من قدامي القادة وكبار قادة القوات المسلحة .

كما أناب الفريق أول صدقي صبحي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة .
حيث قام اللواء أح ناصر العاصي قائد الجيش الثاني الميداني يرافقة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

وقام اللواء أح محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه اللواء احمد الهياتمي محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني .

كما قام اللواء أح ايمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقة الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية .

وقام اللواء أح وحيد عزت قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

كما قام اللواء أح محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقة المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية .

وقام اللواء أح يحي الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط ومدير الامن بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة .

وفى إطار مشاركة وزارة الدخلية للقوات المسلحة احتفالها بيوم الشهيد والمحارب القديم أناب اللواء مجدي عبد الغفار وزير الدخلية اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول.

كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة .

الخبر | مصر 24: احتفالا بيوم الشهيد..السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق