مصر 24: مشادة كلامية حادة بين ضيفي العاشرة مساءً والإبراشي يضطر للخروج بفاصل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جانب من اللقاء

كتبت - سحر عزام :

نشبت مشادة كلامية حادة بين أحمد شيحة، رئيس شعبة المستوردين باتحاد الغرف التجارية وبين أحمد نيازي صاحب شركة صرافة، وذلك حول الجهة المتسببة في ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بمصر خلال الفترة الأخيرة.

وقال أحمد نيازي في حواره لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الثلاثاء :"شركات الصرافة تقف مع الدولة ونحن نحارب من قبل المستوردين الذين يستوردون سلع استفزازية من أكل قطط وأكل كلاب و300 ألف نوع جبنه وكاجو وفستق وفراخ مستوردة".

ومن جانبه اتهم أحمد شيحة شركات الصرافة بالمسئولية عن أزمة الدولار في مصر قائلا:"هناك شراكة صرافة تم إغلاقها لشراكتها مع الإخوان وأصحاب السوابق، وأنا لا أعمل في الصرافة، وما تقوله هو كلام مرسل وليس له قيمة، والسوق السوداء وشركات الصرافة هي المتحكم الوحيد في سعر الصرف الخارجي والسبب الرئيسي في الأزمة، وأنت عبيط ومش فاهم حاجة".

واعترض أحمد نيازي على كلام شيخة قائلا :"أنا جتلك على الجرح" واشتد الخلاف بين الطرفين، مما اضطر الإعلامي وائل الإبراشي مقدم البرنامج للخروج لفاصل إعلاني اضطراري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: مشادة كلامية حادة بين ضيفي العاشرة مساءً والإبراشي يضطر للخروج بفاصل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق