مصر 24: شريف منير لمذيعة التليفزيون المصري: "لو مش شايفة انجازات روحي اتعالجي"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت – داليا مصطفى:

هاجم الفنان شريف منير مذيعة التليفزيون المصري عزة الحناوي بعد مهاجمتها للرئيس عبد الفتاح السيسي، في حلقة أول أمس الأحد، من برنامجها "أخبار القاهرة" الذي يُذاع عبر قناة "القاهرة".

وأضاف "منير" خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، "طريقة المذيعة في محاورة ضيفها لا تليق ولا تمت بصلة لتقبل الآخر الذي لابد أن يتحلى به أي اعلامي"، متابعاً" لما حد يكون شايف إنجازات ويقول إنه مش بيحصل حاجة يبقى يبص لنفسه ويروح يتعالج ولو انتي مش شايفة انجازات يبقى تروحي تتعالجي".

واستطرد " هناك الكثير من الاعلاميين بيخبطوا بس احنا ماشيين في طريقنا والطائرة طارت وااللي ملحقش مع السلامة لكن لا يصح ان يكون تليفزيون الدولة يصدر كم الاحباط ده للناس ، مضيفاً" هي قناة السويس دي مش انجاز الطرق ولالراص التي استصلحت دي مش انجاز كمان موقفنا الدولي ده مش انجاز واللي ميشوفش الانجازات دي يبقى اعمى ".


وقال " منير" أن التصريحات التي أدلت بها المذيعة تعتبر تهم جنائية لانها أخطأت في الرئاسة أكثر من مرة، متابعاً "إنت غلطتي قبل كده ومحدش كلمك، عشان كلامك ملوش لزمة، وغلطتي تاني، ومحدش برده هيكلمك، اسكتي بقى واشتغلي وبس، وخليكي ورا دولتك".

 وكانت قد هاجمت مذيعة التلفزيون المصري عزة الحناوي أول أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة " على الرئيس أن يعمل أولاً زي ما بيطالب الشعب أنه يعمل" ، ووجهت حديثها للسيسي قائلة "سيادتك مبتشتغلش الحقيقة  ومفيش ملف واحد حليته من يوم ما جيت".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: شريف منير لمذيعة التليفزيون المصري: "لو مش شايفة انجازات روحي اتعالجي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق