عاجل

مصر 24: في اليوم الثاني لفتح باب الترشيح بدائرة "عكاشة".. لم يتقدم أحد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدقهلية ـ رامز محمود:

فتحت اليوم محكمة المنصورة الابتدائية، اليوم أبوابها للمرشحين المحتملين لشغل مقعد مجلس النواب الشاغر، بدائرة طلخا ونبروه، لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد فراغ أحد مقاعد الدائرة الثلاثة، عقب إسقاط عضوية توفيق عكاشة، النائب السابق عن الدائرة .

ويشهد محيط مجمع محاكم المنصورة، تشديدات أمنية من قوات الشرطة، وقوات الحماية المدنية وقوات الكشف عن المفرقعات، وذلك منعا لنشوب أي أعمال شغب أو اعتداءات.

ولم يتقدم إلى هذه اللحظات في اليوم الثاني على التوالي أي مرشح بأوراق ترشحه، إلى مقر اللجنة والتي فتحت أبوابها منذ قليل، وكانت أغلقت اللجنة أبوابها أمس، بعد تلقيها 12 طلبا من 12 مرشحا محتملا، وجاري النظر فيها.

ويترأس اللجنة العليا للانتخابات، والمنعقدة بالدقهلية، بمجمع محاكم المنصورة، المستشار عبد الحميد همام، رئيس محكمة المنصورة، وعضوية المستشار ضياء عامر رئيس محكمة الاستئناف، والمستشار الدكتور ربيع الشبراوي نائب رئيس مجلس الدولة، والمستشار ايمن البقلاوي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار علي عتمان نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية . .

الخبر | مصر 24: في اليوم الثاني لفتح باب الترشيح بدائرة "عكاشة".. لم يتقدم أحد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق