اخبار مصر اليوم مباشر مشادة كلامية بين الصحفيين وأهالي «قتيل الدرب الأحمر» قبل بدء الجلسة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

محمد عادل “قتيل الدرب الأحمر”

وقعت مشادة كلامية، منذ قليل، بين أهالي “شهيد” الدرب الأحمر ، الشهير بـ”دربكة”، مع صحفيين، ومصوري الصحف خلال انتظار بدء الجلسة.

وبدأت المشادة بينهم اعتراضًا من الأهالي على نشر الصحفيين لـ”أخبار اعتداءهم على رجال الأمن، وعلى محامي رقيب الشرطة “المتهم”"، بالجلسة الماضية،”وفقًا لما ذكره الأهالي”.

وقال الأهالي خلال المشادة، ” نحن لم نعتد على أحد.. وهذا حقنا”، حسبما أفاد مراسل أونا.

وإتهم الأهالي الصحفيين بـ”التحريف والتأويل”، قائلين إن ” ابننا شهيد لقمة العيش، وأن ما يُنشر حرام عليكم نشره”، فيما نبه بعض المتواجدين من الأهالي على المصورين عدم رفع الكاميرات للتصوير .

وأكد مسؤلي الأمن، على أنهم في انتظار تعليمات رئيس المحكمة، بالتصريح للأهالي والصحفيين بالدخول من عدمه.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أحال رقيب الشرطة إلى محكمة جنايات القاهرة في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة بإشراف هشام حمدي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية.

وكان قد أسند إلى رقيب الشرطة “المتهم”، بـ”ارتكابه لجريمة القتل العمد بحق المجني عليه “محمد سيد علي إسماعيل”، “سائق”، مستخدمًا سلاحه الأميري.

 

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر مشادة كلامية بين الصحفيين وأهالي «قتيل الدرب الأحمر» قبل بدء الجلسة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق