مصر 24: الإسكندرية بلا أتوبيسات نقل عام لليوم الثاني.. والمحافظ يرد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإسكندرية – محمد عامر:
خلت شوارع الإسكندرية، اليوم الأثنين، من أتوبيسات النقل العام وذلك لليوم الثاني على التوالي، نظرا لاستمرار إضراب سائقي ومحصلي هيئة النقل العام بالمحافظة عن العمل، للمطالبة بمستحقات مالية.

وحدد السائقون المضربون عن العمل بجراجات الهيئة بمناطق "سيدى بشر، وسموحة، والعجمى، ومحرم بك"، 8 مطالب لفض الإضراب من بينها عمل متوسط لحافز ما يسمى بـ"حدود الدنيا"، واحتساب حافز إيراد اليوم السابق للسائق والمحصل المرابط "الاحتياطي" بجراجات الهيئة بسبب عدم وجود سيارة له.

وطالب السائقون بضرورة عدم وقف العامل أو السائق عن العمل إلا بعد التحقيق معه، وصرف حافز 1% المسمى بـ"حافز الكارنيهات"، وهيكلة حوافز الصيانة والجهاز الإشرافى والموظفين بالكامل.

ومن جانبه، قال المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، أنه يجرى التفاوض مع السائقين المضربين، قائلا:"كلهم ولادنا وناس محترمة.. واللى ليه حق هياخده واللى غلط هيتحاسب".

الخبر | مصر 24: الإسكندرية بلا أتوبيسات نقل عام لليوم الثاني.. والمحافظ يرد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق