مصر 24: الاسماعيلية تحتفل بذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاسماعيلية-فريدة القاضي:

نظمت محافظة الإسماعيلية مسيرة شبابية شارك فى إقامتها مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والقوى العاملة والثقافة وبمشاركة أعداد كبيرة من الشباب والطلائع وطلبة المدارس، في إطار الاحتفالات بيوم الشهيد وإحياء ذكرى الشهيد الراحل الفريق عبد المنعم رياض، والتى توافق التاسع من مارس من كل عام.

وخلال مراسم الاحتفال قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، يرافقه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بوضع أكاليل الزهور على تمثال الشهيد عبد المنعم رياض بالمنطقة "نمرة 6" المواجهة لقناة السويس والتى شهدت استشهاد البطل الراحل في تلك المنطقة.

قام المحافظ ومرافقوه من القيادات بالإتجاه إلى شاطئ القناة وإلقاء باقة من الزهور فى مياه القناة بمناسبة إحياء ذكرى الشهيد وقد رافق المحافظ فى المسيرة مديري مديريات الشباب والرياضة والثقافة والتربية والتعليم والقوى العاملة والتموين والإسكان والتضامن الاجتماعي ومدير عام المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

الخبر | مصر 24: الاسماعيلية تحتفل بذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق