مصر 24: مسافر يخفي نصف كيلوجرام هيروين في معدته

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مسافر يخفي نصف كيلوجرام هيروين في معدته

القاهرة - مصراوي:

أوقفت سلطات الجمارك السعودية أخيراً، مسافراً حاول تهريب أكثر من 550 جراماً من الهيروين في أحشائه، وكمية أخرى في حقيبة يدوية كانت في حوزته - بحسب ماورد بصحيفة الحياة اللندنية.

وقال المدير العام لجمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة عبدالله الفلاي، في بيان أمس: "عثر مراقب جمركي خلال قيامه بالإجراءات المُعتادة لركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة، داخل أحشاء أحد الركاب القادمين على كمية من مادة الهيروين المخدرة، بلغ وزنها 556 جراماً، بعد الاشتباه به وإحالته إلى الكشف عبر جهاز فحص الأحشاء بالأشعة".

وأبان الفلاي أن المفتش عثر خلال تفتيش الحقيبة اليدوية التي كانت في حوزة المسافر على كمية من الهيروين بلغ وزنها 75 جراماً، مضيفاً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد المدير العام لجمرك مطار الملك عبدالعزيز أن هذه المحاولة تدل على أن "الجمارك ضيّقت السبل على المهربين في محاولاتهم المستمرة لإدخال الممنوعات إلى المملكة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: مسافر يخفي نصف كيلوجرام هيروين في معدته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق