مصر 24: نائبة دمياط: تنظيم 6 معارض للأثاث بالصعيد لدعم صغار الصناع

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دمياط – محمد عبده:

قالت النائبة البرلمانية عن دمياط، إيفلين متى، إن هناك الكثير من الجهود التي تبذل لتطوير صناعة الأثاث بالمحافظة، وتقديم الدعم لصغار الصناع، مشيرة إلى أنها التقت الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ الإقليم، الذي أكد على أنه تواصل مع جميع المحافظين وأرسل خطابات من أجل إنشاء معارض للأثاث في المحافظات المختلفة وبالتنسيق مع الغرفة التجارية التي تتحمل علي عاتقها كافة المصاريف الإدارية وتكاليف النقل.

وأضافت النائبة البرلمانية، في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أنه تقرر تنظيم 6 معارض لتسويق منتجات صغار الصناع من الأثاث الدمياطى في الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا، إلى جانب تخصيص عدد من المباني في هذه المحافظات لعرض المنتجات الخشبية بصفة دائمة.

وأوضحت أنه من المقرر ندب متخصصين من مركز تحديث الصناعة لتدريب صغار الصناع علي كيفية العمل بالمعارض وتعريفهم بأفضل أساليب العرض، كما تم الاتفاق على مخاطبة المحافظات المعنية بإقامة المعارض علي أراضيها لموافاة محافظة دمياط بأسماء ممثليها ممن سيقومون بالتواصل والتحضير لهذه المعارض.

ولفتت إلى أن محافظ دمياط تعهد بتقديم كافة أشكال الدعم لصغار صناع الاثاث وإتاحة الفرص التسويقية العديدة والمتنوعة لنشر الصناعة الحرفية النادرة للأثاث الدمياطى للخروج من الضائقة الاقتصادية وحالة الركود.

الخبر | مصر 24: نائبة دمياط: تنظيم 6 معارض للأثاث بالصعيد لدعم صغار الصناع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق