اخبار مصر اليوم مباشر وزير الداخلية: بين الشعب والشرطة «شراكة وثقة وشفافية»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية

أكد اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، أن الشرطة تستمد قدرتها على العمل من خلال رضاء المواطنين ومساندتهم لها.

واستند “عبد الغفار”، في ذلك إلى الفلسفة التفاعلية القائمة على الثقة والاحترام المتبادل، الشراكة، والشفافية بين جهاز الشرطة وأبناء الشعب.

وشدد الوزير على أن الإستراتيجية الأمنية، تهدف إلى تحقيق التوازن بين رسالة الأمن، وحماية مقدرات الوطن، فضلًا عن المحافظة على حقوق الإنسان والحريات والكرامة الإنسانية في إطار من القانون.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عنه، اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، خلال الجلسة الافتتاحية لندوة “تطوير الأداء الأمني”.

وعُقدت الندوة، اليوم الأربعاء بمركز بحوث الشرطة بالأكاديمية بالقاهرة الجديدة، وبدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

وأضاف أن “الندوة تأتي في إطار التزام وزارة الداخلية بالسعي الدائم نحو تطوير منظومة العمل الأمني، والإسهام في استشراف المستقبل وصياغة رؤية واقعية مستنيرة لتطوير الأداء الأمني”.

وأردف أنها ” استجابة لآمال وطموحات الشعب المصري في حياة كريمة، عمادها الأمن والأمان والاستقرار والتنمية، مشددًا على أن الشرطة المصرية “وطنية” تعمل لصالح أمن الجميع.

ونوه بأن وزارة الداخلية تسعى إلى تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية والإدارية بكليات ومعاهد الشرطة، بما يتلاءم مع المستجدات الأمنية الراهنة.

ووجه وزير الداخلية التحية والتقدير لرجال الشرطة الأبرار، الشهداء منهم والمصابين، الذين حملوا الرسالة وأدوا الأمانة بالذمة والصدق، الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم.

 

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر وزير الداخلية: بين الشعب والشرطة «شراكة وثقة وشفافية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اونا نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق