مصر 24: نائبة برلمانية : الدستور أنصف المرأة وسنعمل لوضع تشريعات لإنصافها

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النائبة غادة عجمي عضوة ائتلاف دعم مصر

القاهرة - ( مصراوي) :

هنأت النائبة غادة عجمي، عضوة ائتلاف دعم مصر، نساء مصر والعالم باليوم العالمي للمرأة، مؤكدة أن المرأة لها دور محوري في المجتمع ، ويقع على عاتقها مسئولية بناء الوطن وإعداد الأجيال والمرأة المصرية تساهم بدور كبير في كافة المجالات ، ولن ينسى التاريخ أنها المحرك الرئيسي لثورة 30 يونيو.

وأكدت عجمي في بيان صحفي، اليوم الأربعاء ، أن البرلمان المصري يهدف إلى وضع تشريعات لحصول المرأة على المزيد من الحقوق ولإنصافها وسنعمل جميعا تحت قبة البرلمان لتحقيق هذا الهدف من أجل جميع نساء مصر.

وأشارت عضوة ائتلاف دعم مصر، إلى هناك العديد من المكتسبات التي حصلت عليها المرأة المصرية بعد ثورة 30 يونيو في الدستور الجديد، وأن هذه المكتسبات هي التي أدت وجود 89 عضوة في البرلمان ، وظهر تمثيلها بشكل مشرف داخل البرلمان ، وسنعمل بكل طاقتنا لرفع مستوى المرأة والمجتمع المصري من أجل الاستقرار والتنمية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: نائبة برلمانية : الدستور أنصف المرأة وسنعمل لوضع تشريعات لإنصافها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق