مصر 24: ترحيل مجموعة ثانية من المصريين العالقين في سوريا إلى القاهرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب – سامي مجدي:
قال القائم بالأعمال المصري في دمشق محمد ثروت سليم إن "البعثة قامت بالتنسيق مع المنظمة الدولية للهجرة بإنهاء إجراءات وترحيل 7 مواطنين مصريين مع عائلاتهم أمس الثلاثاء بمجموع 10 أشخاص.

وأوضح القائم بالأعمال - في بيان للخارجية اليوم الأربعاء - أن مجموعة المصريين الذين تم تسفيرهم أمس طلبوا مساعدة البعثة المصرية لتسفيرهم بالنظر إلى الظروف الصعبة التي تمر بها سوريا حاليا.

وأشار إلى أن أماكن تواجد المواطنين المصريين الذين تم ترحيلهم أمس هي من المناطق الصعبة في سوريا في أرياف دمشق، واللاذقية، وحماه، وهناك عائلة من الذين تم ترحيلهم من حي المعضمية بريف دمشق التي تشهد ظروفا إنسانية وأمنية غاية في الصعوبة.

يشار إلى أن المجموعة التي تم تسفيرها أمس هي الثانية التي تقوم البعثة الدبلوماسية المصرية بتسفيرها خلال العام الجاري، حيث سبقها مجموعة أولى من 14 مواطنا مصريا مع عائلاتهم بمجموع 24 شخصا يوم 9 فبراير الماضي.

الخبر | مصر 24: ترحيل مجموعة ثانية من المصريين العالقين في سوريا إلى القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق