عاجل

اخبار مصر : اتفرج | الأقباط يستقبلون الرئيس السيسي بالورود في الكاتدرائية

0 تعليق 630 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار مصر اخبار مصر اليوم اخر الاخبار المصرية عاجل اليوم السابع

استقبل الأقباط في الكاتدرائية المرقسية، منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصفيق الحاد والورود، وحرصوا على التقدم للسلام عليه، وهتفوا له: «بنحبك يا ريس».

ووصل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وحرص الرئيس على زيارة الكاتدرائية للمرة الثالثة للتهنئة والتأكيد على رسالة أن وحدة المصريين هي الباقية مهما أراد أهل الشر الوقيعة بينهم.

وشهد محيط الكاتدرائية إجراءات أمنية مكثفة وغير مسبوقة حيث تم تامين كافة الشوارع المؤدية للكاتدرائية ومنع دخول السيارات بينما قامت فرق الكشافة بفحص دعوات الحاضرين للكنيسة.

زيارة الرئيس السيسي ليست عادية لأنها أرادت مسح آلام الأقباط بعد التفجير الإرهابي للكنيسة البطرسية قبل أسابيع الذي راح ضحيته 28 من المصلين الأبرياء.

كما حرص سيادته على توجيه الهيئة الهندسية لإصلاح التلفيات التي أصابت الكنيسة البطرسية عقب الاعتداء الإرهاب والانتهاء منها قبل عيد الميلاد وهو ما تم تنفيذه بالفعل.

الخبر | اخبار مصر : اتفرج | الأقباط يستقبلون الرئيس السيسي بالورود في الكاتدرائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتفرج - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق