مصر 24: أخبار متوقعة ليوم الخميس 10 مارس 2016

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(أ ش أ):

الرياض: يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي البيان الختامي لمناورات (رعد الشمال) في حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت وعبدالله الثاني ملك الأردن وحمد بن خليفة ملك البحرين ووولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والرئيس السوداني عمر البشير.

القاهرة: يعقد مجلس جامعة الدول العربية دورة غير عادية على مستوى وزراء الخارجية العرب بناء على طلب من مصر لاختيار الأمين العام الجديد للجامعة خلفا للدكتور نبيل العربي، الذي تنتهي فترة ولايته في 30 يونيو القادم، على أن يعقد المجلس عقب ذلك دورته العادية الـ145 على مستوى وزراء الخارجية برئاسة مملكة البحرين خلفا لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لمناقشة عدد من التحديات التي تواجه الأمة العربي.

طرابلس: يجتمع أعضاء لجنة الحوار السياسي الليبي الموقعة على اتفاق الصخيرات، في تونس لمناقشة فشل مجلس النواب في التصويت على منح الثقة لحكومة الوفاق الوطني.

القاهرة: توقع وزارة التضامن الاجتماعي بروتوكول تعاون مع الصندوق الإنمائي للأمم المتحدة يقوم الصندوق بمقتضي هذا البروتوكول بتطوير القدرات المؤسسية والموارد البشرية للوزارة.

القاهرة : يفتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والإصلاح الإداري، مؤتمر رؤية الحكومة التنموية 2030، بمكتبة الإسكندرية بحضور أعضاء مجلس النواب عن محافظات الإسكندرية ومطروح والبحيرة ورئيس وأعضاء الغرف التجارية وأساتذة الجامعات ورجال أعمال وممثلين من المجتمع المدني.

دمنهور : يفتتح وزير الثقافة حلمي النمنم ومحافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان يرافقهما الدكتور هيثم الحاج على ، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب والدكتور سيد خطاب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، معرض القاهرة الدولي للكتاب لأول مرة بمحافظة البحيرة، والذي يستمر حتى 19 من مارس الجاري .

القاهرة : يفتتح الدكتور محمد شاكر المرقبى وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ندوة "فرص الاستثمار في مشروعات تحسين كفاءة نظم الإضاءة" التي يتم تنظيمها بالتنسيق بين كل من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ممثلة في مشروع تحسين كفاءة الطاقة الذي تنفذه الوزارة وجمعية رجال الأعمال المصرية.

القاهرة : يلتقي وفد من مجلس نقابة الصحفيين المستشار أحمد سعد - الأمين العام لمجلس النواب، لبحث المشاكل التي يتعرض لها الصحفيون البرلمانيون أثناء مزاولة عملهم.

القاهرة : يحتفل برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ووزارة الخارجية بـ(اليوم الأفريقي للتغذية المدرسية) الذي يحظي بدعم من وزارات التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، ومشاركة وزاراتي الزراعة واستصلاح الأراضي، والصحة والسكان، ومن المقرر أن تشارك في هذه الاحتفالية، سفيرة برنامج الأغذية العالمي لمكافحة الجوع الفنانة العربية هند صبري.

الخبر | مصر 24: أخبار متوقعة ليوم الخميس 10 مارس 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق