مصر 24: الأرصاد: انخفاض ملحوظ في طقس الخميس بمعدل 5 درجات

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة


كتبت - عبير القاضي:
قال وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، اليوم الخميس، على أغلب الأنحاء ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية دافئ على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد وأن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره.

وأضاف سعودي في بيان صحفي له اليوم الخميس، أن الرؤية تقل بسبب الشبورة المائية الصباحية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، كما تنشط الرياح الغربية على معظم أنحاء البلاد مثيرة للرمال والأتربة وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.

وتابع قائلا: "إن حالة البحر المتوسط، معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وتوقع سعودي درجات الحرارة على القاهرة اليوم الخميس، 27/18، الاسكندرية 22/12، مطروح 21/12، بورسعيد 22/16، الاسماعيلية 28/14، السويس 28/13، الغردقة 29/15، شرم الشيخ 28/17، الاقصر 35/14، اسوان 36/17 درجة مئوية.

الخبر | مصر 24: الأرصاد: انخفاض ملحوظ في طقس الخميس بمعدل 5 درجات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق