اخر اخبار مصر اليوم انتظام المرور بشوارع القاهرة ..وكثافات بمحور “الان ايه” وطريق السويس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الرائد احمد حافظ مشرف عمليات مرور القاهرة ان معظم شوارع ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة شهدت اليوم الخميس انتظام فى الحركة وكثافات مرورية متوسطة، وحذر قائدى السيار من كثافات مرورية كبيرة بمحور الشهيد والان اية بسبب انقلاب سيارة نقل اخر كوبرى الشهيد على طريق الان اية  من مدينة نصر لطريق التجمع ونصح باتخاذ محور الثورة كبديل جيد عن محور الان اية فى ظل تواجد مرورى مكثف لسحب الكثافات وتيسير الحركة.

كما شهد الطريق الصحراوى من المحور لمرتفعات الهرم كثافات بسبب حادث تصادم ، وطريق المحور من الدائرى لكوبرى 15 مايو بسبب حادث تصادم ، وكثافات على طريق السويس اتجاه مصر الجديدة ، وشهد أعلى كوبرى أكتوبر وبالوصلة المعلقة فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر وفى طريقه ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض كثافات مرورية، وننصح بتغير المسار واتخاذ طريق صلاح سالم كبديل جيد عن اكتوبر.

وشهد الطريق الدائرى من المنيب للاوتوستراد والاتجاه الاخر كثافات ، وكوبرى 15مايو ووكوبرى عباس والطريق الدائرى من حلون للاوتوستراد وكورنيش النيل ايضا شهد كثافات مرورية متوسطة ومتحركة .

وفى السياق شهدت مناطق وسط البلد وقصر النيل والقصر العينى وصلاح سالم ونفق اﻻزهر ومحور 26 يوليو حالة من السيولة والكثافات المتحركة.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم انتظام المرور بشوارع القاهرة ..وكثافات بمحور “الان ايه” وطريق السويس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق