مصر 24: القبض على صاحب شركة أدوية نصب على 8 أطباء في الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإسكندرية – محمد عامر:
تباشر نيابة الأموال العامة بالإسكندرية، التحقيق مع صاحب شركة أدوية لقيامه بالنصب والاحتيال على 8 أطباء، والاستيلاء منهم على 528 ألف جنيه بزعم استثمارها في مجال تصنيع وتجارة الأدوية مقابل حصولهم علي نسبة من الأرباح منتحلاً صفة طبيب صيدلي.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من المدعو "هشام م ع" 60 سنة، أستاذ بكلية الطب،  و7 آخرين، جميعهم أطباء، ضد المدعو "إسلام  م خ" 37 سنة، صاحب شركة أدوية، مقيم دائرة اللبان السابق اتهامه في القضية جنح قسم العطارين "نصب".

واتهم الأطباء المذكور بقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 528 ألف و600 جنيها بعد إيهامهم بمزاولته نشاط واسع النطاق في مجال تصنيع وتجارة الأدوية وقدرته علي استثمار أموالهم في ذلك النشاط  مقابل حصوله علي نسبة من الأرباح منتحلاً صفة طبيب صيدلي ومستغلاً اسم شركة الأدوية التي يمتلكها لبث الثقة لديهم.

وتبين أن المتهم قام بإيهام بعضهم باعتزامه عقد مؤتمر طبى بإمارة دبى ودعوتهم لحضور المؤتمر وقدرته علي تسهيل إجراءات حضور أهليتهم برفقتهم مقابل مبالغ زهيدة إلا أنه لم يف بوعده وتهرب من رد المبالغ التي تحصل عليها منهم.

أكدت تحريات ضباط القسم  صحة البلاغ وأن المتحري عنه المذكور محبوس حالياً بقسم شرطة اللبان لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة 6 أشهر في القضية  جنح قسم اللبان "شيك".
تحرر المحضر جنح قسم شرطة اللبان، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

الخبر | مصر 24: القبض على صاحب شركة أدوية نصب على 8 أطباء في الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق