مصر 24: مجلس النواب يوفد لجاناً برلمانية ميدانية لزيارة المناطق الحدودية والمحرومة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب- أحمد علي:

يُوفد مجلس النواب لجاناً برلمانية لزيارة المناطق الحدودية والمحرومة، وذلك للوقوف على مشكلاتها والتعرف على احتياجاتها وتشمل هذه الزيارات المناطق التالية: محافظة شمال سيناء ، محافظة جنوب سيناء ، محافظة مطروح ، محافظة البحر الأحمر " حلايب وشلاتين " ، محافظة أسوان " النوبة " ، محافظة الوادى الجديد ، الواحات البحرية.

ويتضمن برنامج الزيارة عقد لقاءات شعبية ولقاءات مع المحافظين، والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة.

ومن ناحية أخرى تنظم الأمانة العامة لمجلس النواب يوم السبت 12 مارس 2016 فعالية لاستقبال الكوادر الشابة تهدف إلى التعريف بطبيعة عمل البرلمان فى ظل دستور 2014وإطلاعهم على ما تم استحداثه من أنظمة التصويت الالكترونى والتطبيقات التقنية التى تقدم للسادة النواب والخدمات التفاعلية التى توفر آليات عملية وميسرة للانفتاح على المجتمع والتواصل مع البرلمان دعماً لشفافية عمل البرلمان.

هذا وسوف يلتقى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب وعدد من النواب مع مجموعة الشباب التى سوف تزور المجلس فى إطار هذه الفاعلية.

الخبر | مصر 24: مجلس النواب يوفد لجاناً برلمانية ميدانية لزيارة المناطق الحدودية والمحرومة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق